الماكريل في قشرة الذرة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الوصفة بسيطة للغاية وتنطبق على أنواع أخرى من الأسماك (مثل سمك القد والكارب وما إلى ذلك).

  • سمك الأسقمري البحري،
  • ملح،
  • لغة الملايو،
  • زيت للقلي.

حصص: 4

وقت التحضير: أقل من 30 دقيقة

إعداد وصفة الماكريل في قشرة الذرة:

لقد قمت بتجميد الماكريل ، لذلك تركته يذوب ، وقمت بتنظيف أمعائه ، وقطعت رأسه وذيله وزعانفه :)) ، وغسلته جيدًا وقمت بتقطيعه إلى قطع.

قمت بتمليح قطع الماكريل ، وتركتها على المفرمة لمدة 10-15 دقيقة ، ثم وضعت قطع السمك في الكثير من الذرة من جميع الجوانب وقليتها بالزيت الساخن.

أخذت السمك على منديل ، ثم قدمته مع خضار سوتيه وأرز.

شهية طيبة!


سمك و مأكولات بحرية

هنا يمكنك العثور على وصفات تستخدم أنواعًا مختلفة من الأسماك: الماكريل ، الكارب ، سمك السلور ، الدنيس ، الدنيس ، الكراكي ، الفرخ ، السلمون المرقط ، الماكريل ، كرات اللحم ، الكروشي ، المحضرة بأشكال مختلفة: سمك مشوي مع الطماطم أو الخضار ، محشي ، رقائق الألومنيوم ، مقلي بالزيت ، مشوي ، مخبوز ، مسلوق في شوربة التوابل ، متبل ، مطهي ، على شكل طبق ، بورشت سمك ، سلطة سمك مدخن ، مقلي على طبق ، مقلي في قشرة ملح ، مقطع ، مكسرات اللحم ، يقدم مع عصيدة من دقيق الذرة وصلصة الثوم وعصير الليمون.

العلامات الأكثر شهرة في هذه الفئة


المقادير سمك مقلي في قشرة مقرمشة مع بيرة

السمك في القشرة مع البيرة

  • 600 جرام من فيليه السمك (100-150 جرام / قطعة)
  • 100 جرام دقيق
  • 30 جرام من نشاء الذرة
  • 1 ملعقة صغيرة بابريكا (حلو أو حار حسب الرغبة)
  • 1/2 ملعقة صغيرة فلفل مبشور
  • 1 ملعقة صغيرة من مسحوق البصل (إذا لم يكن لديك ، يمكنك استبداله بملعقة كبيرة من البصل المبشور جيدًا)
  • 125 مل من البيرة والفلفل البارد جدًا
  • زيت القلي

سلطة الخضار النيئة

  • 1 سلطة فريزيه (أو أوراق السلطة المفضلة)
  • 1 كراث صغير مقطع إلى شرائح رفيعة
  • 1 تفاحة خضراء ، حامضة ، مقطعة إلى أقصى حد ممكن
  • 1 جزرة (أو مبشورة)
  • 40 جرام من البنجر الأحمر النيء المفروم ناعماً
  • 2-3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون
  • 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز
  • ملح وفلفل
  • 2 صفار
  • 125 جرام زبدة
  • عصير نصف ليمونة
  • 1 ملعقة صغيرة خردل
  • ملح وفلفل

تحضير السمك المقلي المقرمش مع البيرة

1. حتى لو بدت قائمة المكونات طويلة ، فهي في الواقع عملية تحضير بسيطة إلى حد ما. في الصورة أدناه ، جمعت جميع المكونات معًا ، رمز الأطلسي ، على اليسار عبارة عن مكونات القشرة (بيرة ، طحين ، نشا ، إلخ ، ولكن أيضًا زيت القلي) ، في أعلى اليمين يوجد البيض والزبدة ، الخردل والليمون للصلصة الهولندية والباقي من مكونات السلطة ، والتي يمكن استبدالها / تكييفها حسب تفضيلاتك.

2. سيتم تحضير السمك في القشرة المقرمشة مع البيرة بسرعة كبيرة ، لذلك أوصيكم بالبدء بالصلصة الهولندية ، التي أدعوكم لاتباع وصفة تحضيرها. صلصة هولندية تم نشره بالفعل على الموقع (بما في ذلك إصدار الفيديو ، انقر فوق الصورة أدناه). بمجرد أن تصبح الصلصة جاهزة ، اتركها دافئة حتى يصبح السمك جاهزًا.

3. في وعاء كبير ، اخلطي الدقيق والنشا ومسحوق البصل والفلفل وملعقة صغيرة من الملح المبشور.

4. شرائح سمك القد ، التي سبق إذابتها ببطء ، بين عشية وضحاها ، تصفي جيدا من الماء من التزجيج المجمد ، تغمس بورق ماص وتتبل بالملح والفلفل.

5. تدحرج شرائح سمك القد جيداً في خليط الدقيق ورجها جيداً.

6. صب الجعة الباردة جدا فوق خليط الدقيق المتبقي واخلطهم بسرعة. من المهم جدًا عدم الخلط كثيرًا ، فمن الأفضل أن تظل متكتلًا بدلاً من تطوير الغلوتين في الدقيق ، مما يؤدي إلى قشرة لزجة بدلاً من قشرة مقرمشة.

7. سخني زيت القلي في مقلاة كبيرة على نار عالية. درجة الحرارة الموصى بها للقلي هي 180 درجة ، وبالتالي فإن القشرة سوف تتصلب بسرعة ولن تمتص الزيت الزائد. واحدًا تلو الآخر ، يتم تغطية الشرائح المرشوشة بالدقيق بالفعل في عجينة البيرة ، وتصفيتها قليلاً وتوضع في القلي بالزيت الساخن ، دون ازدحامها (يتم تصنيعها في شريحتين). تقلى على كلا الجانبين حتى تتحول القشرة إلى اللون البني الذهبي.

8. تتم إزالة شرائح السمك في القشرة المقرمشة على ورق ماص لتصريف الزيت جيدًا.

9. بسرعة كبيرة ، قم بتتبيل السلطة بزيت الزيتون وعصير الليمون والملح والفلفل حسب الرغبة.

10. ضعي السمك في طبق في قشرة مقرمشة مع البيرة والسلطة والصلصة الهولندية وقدميه ساخناً مثل السمك والصلصة. إنه إعداد يجلب لي دائمًا الكثير من الرضا على الأقل. شهية كبيرة!


سمك و مأكولات بحرية

هنا يمكنك العثور على وصفات تستخدم أنواعًا مختلفة من الأسماك: الماكريل ، الكارب ، سمك السلور ، الدنيس ، الدنيس ، الكراكي ، الفرخ ، السلمون المرقط ، الماكريل ، كرات اللحم ، الكروشي ، المحضرة بأشكال مختلفة: سمك مشوي مع الطماطم أو الخضار ، محشي ، رقائق الألومنيوم ، مقلي بالزيت ، مشوي ، مخبوز ، مسلوق في شوربة التوابل ، متبل ، مطهي ، على شكل طبق ، بورشت سمك ، سلطة سمك مدخن ، مقلي على طبق ، مقلي في قشرة ملح ، مقطع ، مكسرات اللحم ، يقدم مع عصيدة من دقيق الذرة وصلصة الثوم وعصير الليمون.

العلامات الأكثر شهرة في هذه الفئة


تدور النوم في الدقيق وقشرة الذرة

في المرة قبل الأخيرة التي ذهبت فيها لتناول الأسماك الطازجة في Bonito Fishery ، غادرت مع أ سمولت (أي أ نايم أصغر) بحوالي جنيهين. في الآونة الأخيرة ، لا هؤلاء من لطيف - جيدولا هؤلاء من السمكة الذهبية الصغيرة لم يعد بإمكانه تحمل تشكيل (أي تنظيف / نزع الأحشاء / قطع / شرائح) السمك الخاص بك ، لا يهم حتى التكلفة. نشكو من أن سلاسل المتاجر الكبرى للشركات متعددة الجنسيات قد خنقت التجار المحليين الفقراء الذين يبدو أنهم يديرون ظهورهم لأنفسهم. على الأقل في مناطق الصيد في محلات السوبر ماركت ، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات ، والتي تم التحقق منها شخصيًا في Selgros. في ظل هذه الظروف ، عدت إلى المنزل مع السمكة بأكملها ، حيث كان التشكيل صعبًا للغاية وبتكاليف إضافية (ماء ، طاقة ، منظف) ، منتهية بصحة "القمامة يجب أن تؤخذ بعيدا ، الآن!"

احتفظت بالرأس والذيل للحساء (أو البرش كما يقول المثل) ، واستخدمت الجذع ، على شكل جولات ، جزئيًا على الشواية الخشبية / الفحم ، وجزئيًا على مقلاة الشواء.

انتهت القطع الأخيرة بطريقة كلاسيكية ، ملفوفة في الدقيق ثم تحمر بالزيت ، كما هو الحال في إجراء المصب الموصوف.

ماذا تحتاج؟

  • 4 - 6 حلقات نوم ، سمكها حوالي 1 سم
  • 100 جرام دقيق أبيض
  • 100 غرام ذرة
  • 250 - 350 مل زيت عباد الشمس للقلي
  • ملح ، فلفل - حسب الرغبة.

كيف ستمضي قدما؟

امسح غسالات النوم بمناشف ماصة للتخلص من الرطوبة الزائدة ، ثم قم بتتبيلها بالملح والفلفل على كلا الجانبين - بما يرضي قلبك. لاحظ أن القلب لا يشتهي الكثير من الملح ، فالإفراط في الاستهلاك يضر بالصحة بشكل خطير!

اخلطي الدقيق مع نشا الذرة في طبق كبير.

سخني الزيت في مقلاة كبيرة (بقطر 26-28 سم ، إذا أردت قلي كل السمك دفعة واحدة). اضبطي الحرارة على متوسطة وانتظري حتى يصل الزيت إلى 180 - 190 درجة مئوية. يجب أن يكون عمق طبقة الزيت في المقلاة 5 مم على الأقل ، لذا فإن حجم الزيت الذي أشرت إليه من قبل يدل على ذلك. كلما زادت سماكة الجدران ، كانت الحرارة أفضل. قد تكون المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر مثالية ، لكن من الصعب جدًا تنظيفها. أكثر راحة هي تلك غير اللاصقة ، وربما تكون مغطاة بالحجر.

مرري حلقات النوم خلال خليط الدقيق والذرة وضعيها بحذر في المقلاة بالزيت الساخن. حاول ترك بعض المساحة بين غسالات النوم ولا تركبها فوق بعضها البعض بأي حال من الأحوال. تكون درجة حرارة الزيت صحيحة إذا بدأت السمكة في الأزيز عند ملامستها للزيت ، لكن الزيت يجب ألا يدخن.

اقلي الشرائح حتى يتحول الجزء السفلي إلى اللون الذهبي ، ثم اقلبها. اعتمادًا على سمك الغسالات ، ولكن أيضًا على قوة اللهب للموقد ، ستكون 8-9 دقائق على جانب واحد و6-7 دقائق أخرى على الجانب الآخر كافية.

بمجرد أن يتحول لونه إلى اللون البني ، قم بإزالة الغسالات وضعها على مناشف ماصة للتخلص من الزيت الزائد.

ما الذي يمكن أن يتجاوز فترات النوم هذه؟ من الواضح ، بصرف النظر عما رأيته في الزاوية اليسرى العليا من الصورة الافتتاحية.

سيكون البديل الكلاسيكي عصيدة من دقيق الذرة و صلصة الثوم.

سيكون مقبلات البطاطس المقلية كلاسيكيًا تقريبًا. إما مع صلصة، إما مع صلصة الثوم مع اللبن، إما مع صلصة حارة.

أريد أيضًا أن أخبرك أنه سيتعين عليك البدء باستخدام الحشيات قبل لقلي السمك؟

يمكن أن يكون النبيذ أبيض أو ورديًا ، جافًا أو شبه جاف ، لكن يجب أن يكون باردًا. هذا المزيج من Dealu Mare أذهلني:


سمك و مأكولات بحرية

هنا يمكنك العثور على وصفات تستخدم أنواعًا مختلفة من الأسماك: الماكريل ، الكارب ، سمك السلور ، الدنيس ، الدنيس ، الكراكي ، الفرخ ، السلمون المرقط ، الماكريل ، كرات اللحم ، الكروشي ، المحضرة بأشكال مختلفة: سمك مشوي مع الطماطم أو الخضار ، محشي ، رقائق الألومنيوم ، مقلي بالزيت ، مشوي ، مخبوز ، مسلوق في شوربة توابل ، متبل ، مطهي ، على شكل طبق ، بورشت سمك ، سلطة سمك مدخن ، مقلي على طبق ، مقلي في قشرة ملح ، مقطع ، كرات لحم ، يقدم مع عصيدة من دقيق الذرة وصلصة الثوم وعصير الليمون.

العلامات الأكثر شهرة في هذه الفئة


ثلاث وصفات لدقيق الذرة كما تم طهيه منذ قرن مضى. شهية من كتاب طبخ الجدة

منذ أكثر من 100 عام ، في القرية ، كانت عصيدة من دقيق الذرة وكعكة الذرة هي الغذاء الأساسي. كان خبز دقيق القمح دقيقًا ونادرًا ما كان يُصنع أو يُصنع من حين لآخر.

تذكرنا قصص الأجداد عن الماضي أيضًا أنهم قاموا بتربية وتربية أطفالهم بالذرة ، بسبب الفقر ومحدودية الفرص. اليوم ، لا يعرف الكثير من الرومانيين شكل دقيق الذرة ومذاقها ، لذلك قدم لنا أويكا ميهاي ، وهو طاهي معروف في منطقة بنات ، ثلاث وصفات لدقيق الذرة ، كان يعرفها من جده.

ذرة بسيطة

احرق نصف دقيق الذرة المبشور بنصف لتر من الحليب المغلي واخلطه بسرعة بالملعقة الخشبية حتى لا ينتشر نشا الذرة ، بل ينتفخ فقط ويكسر الحبوب. ثم اتركه يبرد لدرجة حرارة يدك.

اصنع مايونيز من 30 جرام خميرة ، وبضعة ملاعق كبيرة من الحليب الفاتر ، وملعقة كبيرة من السكر وثلاث ملاعق كبيرة من الدقيق. دع المايونيز ينتفخ قليلاً. في الذرة المبردة نخلط المايونيز مع ثلاث بيضات وربع كيلو طحين أبيض وملعقة كبيرة من الملح ونضيف السائل للحصول على تناسق العجين بين عجينة الفطيرة وعجينة الخبز ونعجن بإضافة السائل حسب الرغبة يد و عليك ان تحصل على عجينة بدون كتل و حتى.

نأخذ صينية كبيرة من الكيك ، دهنها بالزيت ، ثم قم بمسحوقها بالدقيق الأبيض واسكب التكوين هناك. نضع الصينية في الفرن على حرارة 210-220 درجة لمدة نصف ساعة. اختبار الخبز هو ثقب الذرة في المقلاة بمصاصة مسحوبة من المكنسة وشطفها جيدًا بالماء. إذا خرج الخيط من العجين لامعًا وبدون آثار ، فهذه علامة على أن الذرة على المسار الصحيح. الآن اصنعي خد من الدقيق المذاب في الماء الفاتر وباستخدام الفرشاة ، وزعي هذه الصلصة على دقيق الذرة وضعيها في الفرن لمدة خمس دقائق أخرى حتى يصبح خد الدقيق الأبيض بنيًا بشكل جيد. إذا قمت بدهن صينية الخبز ومسحوقها جيدًا ، ستخرج الذرة من تلقاء نفسها. لكن لا تبدأ في تناوله ساخناً لدرجة أنه يقسو في معدتك ويجعل معدتك متشابكة.


الأسماك والمأكولات البحرية

وصفات الأسماك ، وصفات المأكولات البحرية ، وصفات سمك السلمون المرقط ، وصفات السلمون ، وصفات الماكريل ، كيفية صنع السلمون المخبوز ، كيفية تحضير وصفات خاصة بالسمك ، وصفات الروبيان بالسمك مع الصلصة المخبوزة ، وصفات المحار والمأكولات البحرية الأخرى.


دقيق الذرة في قشرة الماكريل - الوصفات

ببطء ، تمكنت بسهولة من تصوير طبق آخر والأهم من ذلك ، تمكنت من نشر الوصفة :)

أقترح اليوم سمكًا ، وبشكل أكثر دقة سمك الماكريل ، في قشرة الذرة ، بني اللون جيدًا ومزينًا بالخضروات والأرز.

الوصفة بسيطة للغاية وتنطبق على أنواع أخرى من الأسماك (مثل سمك القد والكارب وما إلى ذلك).

قمت بتمليح قطع الماكريل ، وتركتها على المفرمة لمدة 10-15 دقيقة ، ثم وضعت قطع السمك في الكثير من الذرة من جميع الجوانب وقليتها بالزيت الساخن.

أخذت السمك على منديل ، ثم قدمته مع خضار سوتيه وأرز.

14 رد على "الماكريل في قشرة الذرة"

بهجة. بعض صلصة الثوم تحتاجها. لذيذ!
قبلات كثيرة

سارة ، أنا أشتهي الثوم أيضًا ، لكني أتبع نظامًا غذائيًا ولا يُسمح لي: (قبلاتي!

انها السمكته المفضلة لدي اشتهاء الايام الكبيره. اقبلك!

أنا مجنون بالسمك ، لكن نادرًا ما أذهب من خلال الذرة ... نعم أحب ذلك على أي حال!

ضياء ، ليس المفضل لدي ، لكني أحب الطعم وأقوم بإعداده من وقت لآخر :) جرو!

أنتو ، كان علي أن أجد حلولًا سريعة للطهي ، لأنني لست جيدًا هذه الأيام للطهي ، لذلك كانت مرحلة الملايو في متناول اليد :). كانت والدتي تقلى ببساطة. كانت جيدة جدا وهكذا :).

حقا قشرة جيدة ، لكني أتجنب الذرة لأنه يبدو لي أنه يقفز في كل الاتجاهات :)

تيو ، القفز من المقلاة؟ :) لم أعاني من ذلك حتى الآن لذا لا أعرف ماذا أقول. ربما يكون خطأ السمكة عندما لا يتم تصريف المياه بشكل جيد ؟! أقول ولكن ليس لدي فكرة :)

أنا أيضًا أحب الذرة في قشرة الذرة ، لكنني الآن لا أستطيع أن آكل كثيرًا ، لأسباب تتعلق برجل ممتلئ لا يريد أن يأكل. قبلات كثيرة .

نحن نعرف الجزء مع رجل متملق :)) لكن سمكة البابا الخاصة بي بشهوة على أي حال كنت سأفعل ذلك .. لكن الأرز ، بيلاف إلخ لم يتطرق :)) ديه. لكل واحد نزوة :)) القبلات!

ممتاز! طعام جيد جدا

مرحبا بعودتك ! لا أشعر بالجنون تجاه السمك في الذرة ، فعادة ما أتناوله في البحر ثم طازجًا ومقلية ، نعم ، لا أشك في أنه كان جيدًا.

Pansy ، بالنسبة لي مع السمك ، فهي ليست مشكلة ذرة أو أي طريقة أخرى للتحضير ، بالنسبة لي إنها مشكلة عدم وجود عظام. أنني إذا اصطدمت بسمكة مليئة بالعظام ، فلن أفرقعها. لا أعرف السبب. لدي نفور في اختيار عظام السمك :))
إذا كانت تحتوي على القليل من العظام ، فيمكنني أن أجد طرقًا مختلفة لطهيها ، كما فعلت الآن :) أضمن أنها جيدة! قبلات كثيرة!

انشر تعليق

شكرا لك على التعليقات! غير مسموح للأشخاص المجهولين وغير المتحضرين في هذه المدونة!


وصفة للماكريل المقلي في قشرة الذرة

1 كجم من الماكريل المجمد
دقيق الذرة
زيت القلي
ملح

الثوم وعصيدة من دقيق الذرة للتقديم

  • تحضير لوصفة الماكريل المقلية في قشرة الذرة
  1. نترك الماكريل يذوب في المساء وفي اليوم التالي نقوم بتنظيفه من الأمعاء ونقطع رأسه وذيله وزعانفه. اغسل السمك المنظف جيدًا ثم قطّعه إلى قطع بالحجم المرغوب. يمكنك التخلص منها أم لا ، وفقًا لتفضيلاتك.
  2. رش الملح فوق كل قطعة من الماكريل واتركها تصفى (على طبق أو مفرمة) لمدة 10 دقائق. أو يمكنك مسحها بمناشف ورقية ثم ملحها.
  3. نضع دقيق الذرة في طبق ونضع قطع الماكريل فيه ونقلبها من جميع الجوانب حتى تلتصق بها جيدًا.
  4. سخني زيت القلي في مقلاة وأضيفي قطع الماكريل واحدة تلو الأخرى لتلائم المقلاة. تقلى على جانب واحد ثم تقلب على الجانب الآخر واستمر في القلي.
  5. نخرج قطعالماكريل مقلي في قشرة الذرةأثناء طهيها ووضعها على طبق أضع فيه مناشف المطبخ المصنوعة من ورق ماص.
  6. قدميها ساخنة مع صلصة بولينتا والثوم. ممممم & # 8230 جنون! :)


فيديو: معلومات مثيرة عن فوائد سمك الماكريل. لم تعرفها من قبل (قد 2022).


تعليقات:

  1. Meztizahn

    غرفة مفيدة

  2. Trung

    لا أرغب في تطوير هذا الموضوع.

  3. Meztisho

    أهنئ ، هذه الفكرة ضرورية فقط بالمناسبة

  4. Dalan

    تم محوه (به قسم مرتبك)

  5. Ciaran

    The article is interesting, but it seems to me that all these are fairy tales, nothing more.

  6. Alastair

    في رأيي لم تكن على حق. أدخل سنناقشها. اكتب لي في PM ، سنتعامل معها.



اكتب رسالة